الأربعاء، 9 مارس 2011

خربشه قبل أنام


الساعه بالضبط 2:57 دقيقه يوم بديت أكتب
سعيده حيل ,, ودني أضم اي شخص اشوفه
أمي أو اختي او اخوي الصغير هههههههههه
فيني فرحه ويمكن السبب يكون راجع الى أني صار عندي امل في شغله سعيت فيها قبل 7 شهور
وحسيت اني فقدت الامل فيها
واليوم رجع لي الأمل وبأذن الله يتحقق اللي في بالي
أدعوا وقولوا يارب
وسبب ثاني أني صليت الشفع والوتر ودعيت ان هـ الشي يصير  
وحاطه شي براسي
ان اذا ما حصلت على هـ الشي رآح أكون سعيده ليه ؟ لأن ربي أكيد يبي لي الخير وهو عارف وش أصلح لي
وذا حصلت على هـ الشي رآح أكون أسعد وأسعد وأسعد لأن حلم كبير لي يتحقق :$
ف المؤمن أمره كله خير
سبحآن الله
فعلا أمر المؤمن كله خير .. الحمد لله ان حنا مسلمين
والحمد لله ان ملكنا عبد الله :$ < ~ شطحه خخخخ
ألاقيكم بخير في رساله جديده
وعلى فكره تراني أحب الكتابه كثير
وأحس أني أبثرتكم بكلمه هـ الشي خخخ
بعضكم وده يعرف وش هـ الشي اللي ودي انه يتحقق
لكن وعد مني لو تحقق رآح أنشره وأقول لكم عليه
ولو ماتحقق ,, ف محد خسران شي :$




هناك تعليقان (2):

  1. الله يحقق لك كل الي تتمنين وابشري بدعوه صادقه

    الحمدالله على نعمه الاسلآم والله يديم عليك السعاده يارب ..

    ردحذف
  2. ^^

    فديتك والله
    هذا العشم والله :$
    والدعوآت متبآدله بأذن الله
    نورتي ياعمري

    ردحذف