الأربعاء، 16 مارس 2011

خلفيه سطح المكتب تبعي




مسساء الخير  ..!
سويت لي خلفيه سطح مكتب
ونشبت لي اختي  إلآ تبيها
طبعا شرطت عليها أنه " أذا صلحت طابعتنا وطبعت سيرتي الذاتيه أرسلها لهآ " 
وسوبحان الله صلحت وطبعت سيرتي  ههههههههه
ف أرسلت لها الخلفيه ع الايميل
وألحين انا وأختي مطقمين نفس الخلفيه خخخخ
هذي هي ,, وأذا عجبتكم ممكن أسوي لزوآر مدونتي الكرآم  





ألآقيكم ب خير 

هناك 6 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
    هههههه تعلميني بهالسوالف كل شي يتزين لعيون الشي الي نبغية p:

    رائعه يا جميلة
    (=

    ردحذف
  2. الرآئع حضورك والله
    سعدت كثيـر كثيـر بالتعليق
    لو شفتي شكلي وانا جالسه اقرآه كان كتبتي تعليق كل يوم ههههههه ^,^

    ردحذف
  3. ههههه الله يخليكم ل بعض ي رررب


    اعجبتني الخلفية حيييل ذوقك رآقي فيهـآ < ارسليهآ لي عآد >> فيس خجول

    تحيآتي لك فديتك :)

    ردحذف
  4. مرررررررررره رايقه =]

    ما شاء الله

    ردحذف
  5. أهلين ζ͡»Ťђê ŠąDήẻѕѕ

    يالبى قلبك هههههههههه
    أبشري بعطيك اياها وفوقها ثلآثه هديه بعد :$
    بس تابعي وياي لأني بنزلها برساله مستقله

    يامرحب يا z7lega

    نورتي ياعمري
    ربي لآيحرمني منكم

    ردحذف
  6. krython - كرايثون

    Krython - الوصول أصبح أكثر سهولة مع كرايثون (تحميل تطبيقات والعاب الويندوز, تحميل تطبيقات والعاب اللينكس, تحميل تطبيقات والعاب الأندرويد, مشاكل وحلول الويندوز, مشاكل وحلول اللينكس, مشاكل وحلول الأندرويد, شروحات عامة, ثيمات الموقع والكثير ...)

    https://krython.com

    بإمكانك تحميل جميع العاب الويندوز

    https://krython.com/section/windows-games

    وبإمكانك تحميل جميع برامج لأندرويد من هنا

    https://krython.com/android

    ردحذف