الأربعاء، 16 مارس، 2011

خلفيه سطح المكتب تبعي




مسساء الخير  ..!
سويت لي خلفيه سطح مكتب
ونشبت لي اختي  إلآ تبيها
طبعا شرطت عليها أنه " أذا صلحت طابعتنا وطبعت سيرتي الذاتيه أرسلها لهآ " 
وسوبحان الله صلحت وطبعت سيرتي  ههههههههه
ف أرسلت لها الخلفيه ع الايميل
وألحين انا وأختي مطقمين نفس الخلفيه خخخخ
هذي هي ,, وأذا عجبتكم ممكن أسوي لزوآر مدونتي الكرآم  





ألآقيكم ب خير 

هناك 5 تعليقات:

  1. السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
    هههههه تعلميني بهالسوالف كل شي يتزين لعيون الشي الي نبغية p:

    رائعه يا جميلة
    (=

    ردحذف
  2. الرآئع حضورك والله
    سعدت كثيـر كثيـر بالتعليق
    لو شفتي شكلي وانا جالسه اقرآه كان كتبتي تعليق كل يوم ههههههه ^,^

    ردحذف
  3. ههههه الله يخليكم ل بعض ي رررب


    اعجبتني الخلفية حيييل ذوقك رآقي فيهـآ < ارسليهآ لي عآد >> فيس خجول

    تحيآتي لك فديتك :)

    ردحذف
  4. مرررررررررره رايقه =]

    ما شاء الله

    ردحذف
  5. أهلين ζ͡»Ťђê ŠąDήẻѕѕ

    يالبى قلبك هههههههههه
    أبشري بعطيك اياها وفوقها ثلآثه هديه بعد :$
    بس تابعي وياي لأني بنزلها برساله مستقله

    يامرحب يا z7lega

    نورتي ياعمري
    ربي لآيحرمني منكم

    ردحذف