الجمعة، 18 مارس 2011

أرتبآطآت السعآده ..!

تعتمد سعآده أبي على مآهيه صبآحآته
رآقبته في سنوآتي الأخيـره  ف أكتشفت أن أبي مرتبـط كثيرآ بصبآحآته
لآ أدري لعنلنآ جميعآ هكذآ
لكنني لم أكلف نفسي بمرآقبه غيـر أبي :$
من الغريب أيضآ .. أنني لم أرآقب حتى نفسي 
لا أدري حتى الأن على ماذا  تعتمد سعآدآتي ؟!
فلربمآ أنني أشبه أبي كثيرآ
أو لربمآ أنني أختلف
من يدري :$
قد يكون الأرتبآط طرديآ بين سعآدتي وتحقيق أمنيآتي 
ف كلمآ تحققت لي أُمنيـه 
زآدت سعآدتي ..
ولربمآ أنني سعيـده في الأغلب لأني أؤممن كثيرآ بمعيه الله 
أو ربمآ لأني لآ  أشعر كثيرآ بتأنيب الضميـر
صحيح أنني أٌخطأ
ولكن هنآك أخطاء فآدحه قد تكون سبب تعآسه لأصحابها :(
أو لربمآ أنا سعيـده لأني " أرغب بالسعآده "
الحمـد لله .. حتى رغبتي بالسعآده ي الله نعمهٌ من عندك . 



هناك تعليقان (2):

  1. السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
    يسعد صباحك يا جميلة

    و انا اتفق مع والدك بصباحاته , إذا لم اشم رائحه الصباح فاعلمي بأنني كـ عود كبريت ينتظر ادنى احتكاك لينفعل باقوى طاقه لديه ...


    اللهم لك الحمد يارب =")

    ردحذف
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    رآئحه الصبآح تعتمد كثيرآ علينآ
    فلمآ لآ نجعلها دومآ زكيه وعطره
    دآئمآ مآ .. نفسح المجال للقدر :$
    أسعدني وجودك وربـك

    ردحذف